سوق العمل” و”الداخلية” تكثفان الحملات التفتيشية للتشديد على المخالفين

تنظم ثلاث حملات في محافظتي “المحرق” و”الشمالية”
كثفت هيئة تنظيم سوق العمل بالتعاون مع وزارة الداخلية ممثلة في شؤون الجنسية والجوازات والإقامة، والإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية ومديريات المحافظات، الحملات التفتيشية للتشديد على المخالفين للأنظمة والقوانين من أصحاب العمل والعمال، حيث تم تنفيذ ثلاث حملات تفتيشية شملت محافظة المحرق والمحافظة الشمالية.

وقد أسفرت الحملات التفتيشية التي شملت عددًا من مواقع العمل ومواقع تجمع العمالة، عن رصد عدد من مخالفات أصحاب الأعمال والعمالة التي تتعلق بشروط تصريح العمل والإقامة في البحرين، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وأكدت هيئة تنظيم سوق العمل أن استمرار الحملات التفتيشية المكثفة في مختلف محافظات المملكة يهدف إلى ضمان توفير بيئة العمل المناسبة لجميع الأطراف، بما يحفظ البنية الأساسية لسوق العمل التي تقوم على التنافسية والاستقرار والعدالة.

وجددت هيئة تنظيم سوق العمل دعوتها جميع أفراد المجتمع إلى دعم جهود الجهات الحكومية للتصدي للممارسات غير القانونية في سوق العمل والعمالة غير النظامية حماية للمجتمع ككل، داعية الجمهور للإبلاغ عن أية شكاوى تتعلق بمخالفات سوق العمل والعمالة غير النظامية من خلال ملء الاستمارة الإلكترونية المخصصة للإبلاغ على الموقع الرسمي للهيئة www.lmra.bh أو الاتصال على مركز اتصال الهيئة 17506055.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *