الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل تلتقي سفير تركيا لدى المملكة

استقبلت سعادة السيدة نوف عبد الرحمن جمشير الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل في مكتبها سعادة السيدة ايسن تشاكيل سفيرة الجمهورية التركية لدى مملكة البحرين.

واستعرض الطرفان العلاقات الوثيقة التي تربط البلدين الصديقين، وبحثا سبل تعزيز التعاون في المجالات العمالية والتنموية، والاستفادة من الخبرات في مختلف المجالات في كلا البلدين.

و بحثت جمشير أوضاع القوى العاملة التركية في مملكة البحرين، وآفاق التعاون بين البلدين، والعمل على تسهيل الإجراءات التجارية المقدمة لأصحاب العمل من الجالية التركية، بهدف زيادة فعالية استقطاب الاستثمارات لمواكبة متطلبات التنمية الاقتصادية في البلاد.

وأشادت جمشير بدور السفارة التركية في توعية رعاياها بحقوقها وواجباتها، منوهةً بحرصهم على الالتزام بالقوانين والأنظمة المتبعة في المملكة.

من جانبها، أكدت السفيرة سعادة السيدة ايسن تشاكيل على أهمية تعزيز العلاقة مع هيئة تنظيم سوق العمل وذلك بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين، مشيدةً بما تزخر به البحرين من تشريعات عمالية متطورة ومتوافقة مع معايير العمل الدولية والتي ساهمت في المحافظة على حقوق جميع أصحاب العمل والعمالة الوافدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *