جمشير: تعزيز سبل التعاون المشترك بما يخدم أصحاب الأعمال والعمالة

على هامش استقبالها سفير جمهورية باكستان لدى المملكة
استقبلت سعادة السيدة نوف عبدالرحمن جمشير الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل في مكتبها سعادة السيد محمد أيوب سفير جمهورية باكستان الإسلامية المعتمد لدى مملكة البحرين. وبحثا سبل تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات في قطاع أصحاب العمل والعمالة الوافدة.

وأطلعت جمشير السفير الباكستاني على مختلف جوانب مشروع إصلاح سوق العمل والمبادرات التي أطلقتها الهيئة في إطار الحفاظ على بيئة عمل مستقرة ومتوازنة تكفل الحقوق المكتسبة للعمالة الوطنية والوافدة بالمملكة وتسهم في تحقيق نمواً متسارعاً في سوق العمل.

وأشادت جمشير بتعاون السفارة الباكستانية مع الجهات الحكومية فيما يتعلق بالعمالة الوافدة، مؤكدة أهمية الدور الذي تلعبه سفارات الدول المصدرة للعمالة فيما يخص توعية جالياتها وحثها على الالتزام بالأنظمة والقوانين المنظمة لسوق العمل، وتعريفهم بكافة حقوقهم وواجباتهم في مملكة البحرين.

من جانبه، أشاد أيوب بالرعاية التي تقدمها المملكة لكافة العمالة الوافدة وحرصها على الحفاظ على مكتسباتهم وحقوقهم، مشيداً بتجربة مملكة البحرين في مجال تنظيم وتطوير سوق العمل باعتبارها أحد أبرز التجارب الإقليمية الناجحة التي حققت إنجازات حقوقية وعمالية عالمية اكسبتها سمعة دولية متميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *