“سوق العمل” ضبط عدد من العمالة المخالفة في أحد المرافق العامة بالعاصمة

تجاوبًا مع ما نشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي
نظمت هيئة تنظيم سوق العمل حملة تفتيشية مشتركة في محافظة العاصمة وذلك بالتعاون مع وزارة الداخلية ممثلة في شؤون الجنسية والجوازات والإقامة ومديرية شرطة محافظة العاصمة، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لشكاوى وملاحظات الجمهور وأصحاب العمل، وتجاوبًا مع ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن ممارسات غير لائقة بأحد المرافق العامة من قبل عمالة وافدة بمحافظة العاصمة.

وقد أسفرت الحملة عن ضبط عدد من المخالفين للأنظمة والقوانين المعمول بها في مملكة البحرين، حيث سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم.

وأكدت هيئة تنظيم سوق العمل استمرار تكثيف الحملات التفتيشية المشتركة مع مختلف الجهات الحكومية انطلاقًا من مبدأ التعاون بين مختلف الجهات ذات العلاقة لتطوير بيئة العمل والتصدي لكافة الممارسات غير القانونية التي من شأنها الإضرار بالأمن الاجتماعي والصحي والاقتصادي في المملكة، مشيدة بوعي المجتمع البحريني من خلال تجنب التعامل مع العمالة غير النظامية.

وجددت الهيئة تأكيدها على أهمية دور المجتمع في دعم جهود الجهات الحكومية في التصدي للممارسات غير القانونية في سوق العمل، داعية الجمهور للإبلاغ عن أية شكاوى تتعلق بمخالفات سوق العمل والعمالة غير النظامية من خلال الاتصال على مركز اتصال الهيئة 17506055.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *