لدى استقباله الموظفة هدى كاظم بمناسبة حصولها على الماجسيتر .. الرئيس التنفيذي لـ “سوق العمل”: حريصون على دعم الكفاءات البحرينية المتميزة في كافة المجالات

استقبل سعادة السيد جمال عبد العزيز العلوي الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل، رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص السيدة هدى كاظم أحمد الموظفة في إدارة التفتيش الوقائي بقطاع الضبط القانوني بهيئة تنظيم سوق العمل، وذلك بمناسبة حصولها على شهادة الماجستير في القانون من الجامعة التطبيقية في البحرين، حيث قدمت لسعادته نسخة من الأطروحة بعنوان “القواعد الإجرائية للتحقيق الإداري في مملكة البحرين – دراسة مقارنة”.

وأعرب سعادته عن فخره واعتزازه بالمستويات العلمية والخبرات العملية التي يتمتع بها منتسبي هيئة تنظيم سوق العمل في مختلف مواقعهم الوظيفية، مشيدًا بما بذلته الباحثة من جهد في إعداد هذه الأطروحة متمنيًا لها دوام التوفيق.

وتناولت الأطروحة البحث في أحد أبرز الأدوات القانونية المهمة والمتمثلة في “التحقيق الإداري” والتي يمكن من خلالها الوصول إلى حقيقة الوقائع المنسوبة لأحد منتسبيها، متناولة حزمة من التشريعات المنظمة لمراحل التحقيق الإداري وقواعده الإجرائية والبحث في السلطات المختصة به.

وعمدت الباحثة إلى التعرف على مدى توافق القواعد الإجرائية للتحقيق الإداري في مملكة البحرين ومعرفة إذا ما كانت تسهم في تحقيق التوازن بين مصلحة جهة الإدارة وحسن سير المرفق العام، إلى جانب الحفاظ على مصالح موظفي الإدارة من خلال توافر الضمانات التأديبية وعدم تعسف الجهة الإدارية عند مسائلتهم.

من جانبها، أعربت الموظفة هدى كاظم عن شكرها وتقديرها لسعادة الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل على دعمه المستمر ورعايته الدائمة للموظفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *