لدى استقباله فريق متابعة النظام الوطني للمقترحات والشكاوى “تواصل” .. الرئيس التنفيذي لـ “سوق العمل”: ملتزمون برؤية ترتكز على التحسين المستمر في الأداء وتنويع قنوات الخدمة

استقبل سعادة الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل، السيد جمال عبد العزيز العلوي فريق العمل الإداري المشرف على متابعة النظام الوطني للمقترحات والشكاوى “تواصل”، وذلك بمناسبة فوز الهيئة بجائزة التميز في التواصل مع العملاء لعام 2021.

وأعرب الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل عن بالغ فخره وعظيم امتنانه لتفضل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمنح الهيئة جائزة التميز في التواصل مع العملاء لعام 2021 بعد أن حققت التميز في الأداء بالنظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل).

وأوضح العلوي أن هذا التكريم يأتي امتدادًا لجهود ونجاحات هيئة تنظيم سوق العمل، والتي أسهمت – على مدى السنوات الماضية، في دعم مسيرة التنمية ونمو الاقتصاد الوطني من خلال التزامها بحزمة من الممارسات الحكومية التي تهدف لمد جسور التواصل مع العملاء عبر تنويع قنوات الخدمة وفق رؤية الهيئة التي ترتكز على التحسين المستمر في الأداء وتقديم خدمات متكاملة بمعايير قياسية عالية، وتبني أنظمة وقنوات تواصل متعددة من أجل تحفيز ورفع مستويات الكفاءة والاستجابة المباشرة في توفير الخدمة للعملاء وبشكل كلي من خلال المنصات الافتراضية.

وأعرب الرئيس التنفيذي عن شكره وتقديره وكافة أفراد الإدارة التنفيذية إلى فريق العمل القائم على متابعة نظام “تواصل”، مثمنًا دورهم الكبير وجهودهم الصادقة المخلصة التي توجت الهيئة بهذا التميز، متطلعًا أن تكون هذه الجائزة دافعًا للهيئة نحو بذل المزيد من الجهود لتحقيق أعلى مستوى من جودة الخدمات بما يسهم في الوصول لرضا العملاء.

ووجه العلوي كافة العاملين على متابعة نظام “تواصل” بضرورة مواصلة تقديم الخدمة الحكومية المميزة لجميع المتعاملين على كافة المستويات بما يشمل تفعيل عملية التواصل بجودة وكفاءة عالية، والعمل على متابعة الملاحظات الواردة من خلاله والاستفادة من المقترحات المقدمة تماشيًا مع تجديد العزم على الاستمرار في تطوير عمل البرنامج الوطني للمقترحات والشكاوى “تواصل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *