الرئيس التنفيذي لـ”سوق العمل” يستقبل سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين

استقبل سعادة الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص، السيد جمال عبد العزيز العلوي، سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين سعادة السيد بيوش شريفاستاف.

وبحث الرئيس التنفيذي مع السفير مستجدات أوضاع المستثمرين ورجال الأعمال والتسهيلات المقدمة لتسهيل عملهم في المملكة، مع استعراض الجهود التي تبذلها المملكة للارتقاء بمستوى بيئة العمل وحماية أطراف العمل، منوهًا بأهمية الدور الذي تلعبه البعثات الدبلوماسية في التعاون مع الجهات الحكومية في تعزيز العلاقات بين البلدين.

كما بحث العلوي – خلال الاجتماع – أوضاع العمالة الهندية في مملكة البحرين، متطرقًا للجهود التي تبذلها المملكة لتطوير القوانين والتشريعات التي تسهم في الحفاظ على بيئة عمل مناسبة توفر الحماية للعامل مع الحفاظ على حقوق صاحب العمل، مشيدًا بالدور الكبير الذي تضطلع به العمالة الهندية في مختلف القطاعات والأنشطة التجارية والاقتصادية في المملكة.

من جانبه أثنى السفير الهندي على الرعاية التي توليها هيئة تنظيم سوق العمل للعمالة بمملكة البحرين، مؤكدًا أن هذه الرعاية موضع تقدير، كما أشاد بالأنظمة والقوانين إلى جانب التسهيلات التي يتم تقديمها للمستثمرين ورجال الأعمال والعمالة، مؤكدًا حرص سفارة بلاده على التعاون والتنسيق الوثيق مع الهيئة والجهات المعنية في المملكة على كافة الأصعدة.

واتفق الجانبان على تعزيز العمل المشترك بين الجانبين فيما يخص سوق العمل وتفعيل اللجان الثنائية وفرق العمل الفنية المتخصصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *