هنأ جلالته بمناسبة تسلمه قلادة أبي بكر الصديق .. الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل: مبادرات جلالة الملك الإنسانية عززت مكانة البحرين وخلقت منها نموذجاً دولياً متميزاً

رفع سعادة السيد جمال عبدالعزيز العلوي الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بمناسبة تفضل جلالته بتسلم قلادة أبي بكر الصديق من الدرجة الأولى، والتي منحتها المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر، تقديراً وعرفاناً بدور وجهود جلالته في خدمة الإنسانية على مختلف الأصعدة.

وأعرب الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل عن بالغ اعتزازه وتقديره لتوجيهات لجلالة الملك المفدى لارساء قواعد العمل الانساني النبيل في مختلف المؤسسات الوطنية والدور البارز الذي يضطلع به في مجال تعزيز السلام وتعزيز العلاقات الإنسانية بما يدعم مبدأ التعايش السلمي والتصالح المجتمعي ويخدم مسيرة العمل الإنساني على المستويين الإقليمي والدولي.

وأكد العلوي على أن تسلم جلالته لقلادة أبي بكر الصديق من الدرجة الأولى، يعد تأكيداً واضحاً واعترافاً أممياً كبيراً بدور جلالته البارز في مجال التنمية المجتمعية والعمل الإنساني، باعتباره قائداً ملهماً يسعى لإحلال السلام والأمن الاجتماعي وتنمية المجتمعات وفق مبادرات إنسانية عدة وعبر برنامج متكامل يكون الأساس فيه دعم الإنسان وحقوقه وتحويل أفكار الدول والمجتمعات نحو تنمية مجتمعاتها، بعيداً عن النزاعات والصراعات.

وأوضح العلوي أن مبادرات جلالته ودعمه للمنظمات الانسانية والاجتماعية، عزز مكانة البحرين وخلق منها نموذجاً دولياً متميزاً في هذا المجال في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادته حفظه الله ورعاه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *