سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل

المنامة في 01 يوليو/ بنا / تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله برقية تهنئة من سعادة السيد جمال عبدالعزيز العلوي الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل بمناسبة تحقيق مملكة البحرين وللعام الرابع على التوالي الفئة الأولى بالتقرير السنوي لوزارة الخارجية الأمريكية المعني بتصنيف الدول بمجال مكافحة الاتجار بالأشخاص، وهو ما يعد إنجازاً تاريخياً فريداً بالمنطقة.

ورفع الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمناسبة تحقيق هذا الإنجاز.

وأكد العلوي بأن النظرة الاستشرافية الثاقبة والاهتمام اللامحدود من قبل صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بملف مكافحة الاتجار بالأشخاص أسهمت بدورٍ كبير في استمرار المملكة بالحفاظ على مكانتها الدولية الرفيعة في هذا المجال، واعتبارها نموذجاً مثالياً في تبني وتطبيق أفضل الممارسات والأطر القانونية التي تكفل مكافحة هذه الجريمة الدولية المنظمة.

وأضاف العلوي أن تحقيق البحرين الفئة الأولى للعام الرابع على التوالي يأتي تقديراً وتكريماً لجهود سموه وتوجيهاته بوضع آليات الاستدامة التي تؤكد التزام المملكة بمعايير جريمة الاتجار بالأشخاص وفق المعايير والمفاهيم الدولية الحديثة، مؤكداً استمرار العمل بثبات وعزم كبيرين لمواصلة الانجازات التي تلبي تطلعات سموه ضمن المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

معاهداً صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء مواصلة العطاء لكل ما فيه رفعة الوطن على جميع الأصعدة؛ داعياً الله أن يمتع سموه بموفور الصحة والعافية وطول العمر لمواصلة مسيرة الإنجازات في كافة المجالات وفق رؤى وتطلعات سموه حفظه الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *