الرئيس التنفيذي لسوق العمل يستقبل السفير الهندي

استقبل الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل سعادة السيد جمال عبد العزيز العلوي، سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين سعادة السيد بيوش شريفاستاف، وذلك بمناسبة تعينه سفيرًا جديدًا لبلاده في المملكة.

وفي مستهل الاجتماع هنأ سعادة الرئيس التنفيذي سعادة السفير على تعيينه متمنيا له التوفيق في مهامه. كما نوه بأهمية الدور الذي تلعبه البعثات الدبلوماسية في التعاون مع الجهات الحكومية لتوعية العمالة الوافدة بحقوقها وواجباتها وبالأنظمة والقوانين التي يجب مراعاتها.

وبحث العلوي خلال الاجتماع أوضاع العمالة من الجالية الهندية في مملكة البحرين، مستعرضًا الجهود التي تبذلها المملكة للارتقاء بمستوى بيئة العمل للعمالة الوافدة، مشيدًا بالدور الكبير الذي تضطلع به العمالة الهندية في مختلف القطاعات والأنشطة التجارية والاقتصادية في المملكة.

من جانبه، أعرب السفير عن إشادته بالاهتمام الذي تبديه مملكة البحرين للعمالة الوافدة والهندية على وجه الخصوص، مثمنًا إجراءات المملكة بتوفير الرعاية المتكاملة للعمالة الوافدة منذ بدء جائحة فيروس كورونا.

كما أكد شريفاستاف حرص السفارة على التعاون والتنسيق الوثيق مع الهيئة والجهات المعنية في المملكة على كافة الأصعدة فيما يختص بالجالية الهندية بحسب ما تنظمه القوانين المعتمدة مملكة البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *