جلالة الملك المفدى يتلقى برقية تهنئة من الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل

المنامة في 25 يونيو/ بنا/ تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برقية تهنئة من أسامة بن عبد الله العبسي الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص بمناسبة تحقيق مملكة البحرين إنجازًا حضاريا دوليا رفيع المستوى بالحفاظ على الفئة الأولى بتقرير وزارة الخارجية الأمريكية المعني بتصنيف الدول بمجال مكافحة الاتجار بالأشخاص للعام الثالث على التوالي.

وأعرب العبسي في برقيته عن خالص آيات الشكر والعرفان لجلالة الملك المفدى على الثقة الغالية في تعيينه رئيسا للجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص، والتي اعتبرها العبسي وساما على صدره.

وعاهد الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل جلالة الملك على بذل أقصى الجهد في تنفيذ الرؤية السديدة والتوجيهات الحكيمة لجلالته لكل ما فيه خير ونماء وازدهار لهذا الوطن العزيز.

وأكد العبسي أن رؤية جلالة الملك الثاقبة وتوجيهاته الحكيمة رسخت مكانة المملكة في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص، وقد نجحت مملكة البحرين للعام الثالث على التوالي في الانجاز الحضاري والتاريخي المهم الذي يضاف إلى سلسلة الإنجازات المتصلة التي تنعم بها المملكة في عهد جلالته الزاهر، والتي انعكست على الوطن والمواطن والمقيم في جميع الأصعدة لاسيما المتعلقة بحقوق الإنسان التي يوليها جلالة الملك اهتمامًا خاصًا ومتابعة حثيثة.

وأوضح أن اهتمام جلالة الملك البالغ والحرص الدائم على الارتقاء بجهود المملكة وإظهارها إلى العالم جعل من المملكة منارة يشار لها بالبنان دوليا، وينظر لها كنموذج عالمي تُدعى الدول للاقتداء به.

ودعا الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل المولى القدير أنْ يديم على جلالة الملك المفدى الذخر والسند لهذا الوطن المعطاء وشعب البحرين الوفي، وأن يمتع جلالته بموفور الصحة والعافية والعمر المديد لمواصلة مسيرة الخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *