العبسي يبحث التعاون في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص مع وفد بريطاني

استقبل الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص أسامة بن عبدالله العبسي، يوم الأحد الموافق 1 مارس 2020، وفدًا بريطانيًا برئاسة وزير الدولة البريطاني السابق لشؤون الشرق الأوسط السيد الستر بيرت بمناسبة زيارته للمملكة.

وضم الوفد البريطاني كلا من عضو مجلس اللوردات اللورد جيرمي بورفيس، عضو مجلس العموم السابقة مارغريت جوران، مدير المشاريع في مؤسسة الشراكة الدولية للحوكمة ايميلي ديث.

وبحث العبسي مع الوفد البريطاني تعزيز التعاون في مجال مكافحة الإتجار بالأشخاص مع المملكة المتحدة، ودعم جهود مملكة البحرين في تأسيس أول بيت خبرة في الشرق الأوسط لمكافحة الإتجار بالأشخاص يعمل على وضع معايير وتدريب المدربين وتخريج الخبراء في هذا المجال.

وأشاد الوفد البريطاني بالجهود المتقدمة التي تبذلها مملكة البحرين في مجال مكافحة الإتجار بالأشخاص، مؤكدًا أن التجربة البحرينية ريادية ومتقدمة ويمكن اعتبارها نموذج عالمي للعديد من الدول.

وأكد الوفد ترحيب المملكة المتحدة بتقديم كافة الدعم لجهود مملكة البحرين، لاسيما في مجال تأسيس بيت خبرة في مجال مكافحة الإتجار يخدم منطقة الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن تأسيس مثل هذا المركز في المنطقة من شأنه تعزيز ثقافة مكافحة الاتجار والمساهمة في تحسين ظروف العمل للعديد من العمالة في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *