العبسي يستقبل السمّاك والشهابي بمناسبة فوز مشروعهما في مسابقة (فكرة)

استقبل الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل كلا من إيمان السمّاك باحث أول بإدارة السياسات ومعلومات السوق، وابتهال علي الشهابي أخصائي بإدارة السياسات ومعلومات السوق، اليوم  بمناسبة فوز مشروعهما ” مركز التوظيف الافتراضي” بمسابقة الابتكار الحكومي “فكرة” في نسختها الثانية من قبل لجنة الوزراء، وتكريمهما من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وقد أثنى العبسي على فكرة المشروع مشيرًا إلى أنها تتواكب مع التوجه العام للحكومة الموقرة في ابتكار المزيد من الخطوات التي تسهم في تسهيل توفير فرص العمل للمواطنين.

وأعرب الرئيس التنفيذي – باسمه ونيابة عن جميع موظفي الهيئة ومنتسبيها- عن اعتزازه بالإنجاز الذي حققته الزميلتان، مشيرًا إلى أن الهيئة تفخر بوجود مثل هذه الكوادر المبدعة والمتميزة.

وكانت السمّاك والشهابي قدمتا للرئيس التنفيذي -خلال الاجتماع- شرحا متكاملا عن فكرة المشروع وآلية تطبيقه، مشيرتين إلى أن الفكرة تتمثل في ايجاد منصّة إلكترونية تفاعلية تمكّن المواطنين من البحث عن عمل والتسجيل بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية والتقدم لبرنامج التأمين ضد التعطل، وذلك من خلال تطبيق إلكتروني على الهاتف المتنقل”.
وبينتا أن فكرة المشروع تتضمن التسهيل على المواطنين حتى فيما يتعلق بعملية التسجيل وإجراء مقابلات التوظيف حيث يمكن إجراء ذلك من خلال التطبيق الالكتروني.

وأعربت السمّاك والشهابي عن تقديرهما للدعم والاهتمام الكبير من الادارة التنفيذية وجميع موظفي ومنتسبي الهيئة.
حضر الاجتماع نائب الرئيس التنفيذي للموارد والخدمات أشرف إمام، ومدير إدارة السياسات ومعلومات السوق الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن آل خليفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *