العبسي يستقبل السفير المصري الجديد

استقبل الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص أسامة بن عبد الله العبسي، في مكتبه يوم الأربعاء الموافق 18 ديسمبر 2019، سفير جمهورية مصر العربية ياسر محمد أحمد شعبان، وذلك بمناسبة تعيينه سفيرًا جديدًا لبلاده في مملكة البحرين.

ورحب العبسي بالسفير المصري الجديد متمنيًا له التوفيق في مهامه الجديدة بما يصب في تعزيز بالعلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين بمختلف المجالات ومنها أنظمة العمالة ومكافحة الاتجار بالأشخاص.

وبحث العبسي مع السفير المصري أوضاع القوى العاملة المصرية في مملكة البحرين، لافتًا إلى أن القوى العاملة المصرية تُعد من العمالة الوافدة الحريصة على الالتزام بالقوانين والأنظمة المتبعة في المملكة، منوهًا بالتعاون الذي تبديه السفارة المصرية في المملكة في كل ما يتعلق بالقوى العاملة المصرية.

كما شرح الرئيس التنفيذي، الدور الذي تقوم به هيئة تنظيم سوق العمل، كأحد مشاريع الإصلاح الاقتصادي التي تقع عليها مسئولية تنظيم العلاقة بين أطراف الانتاج وتقديم خدمات رسمية عالية الجودة تساهم في منح الاقتصاد البحريني الحيوية.
من جانبه أشاد السفير المصري بالجهود التي تبذلها مملكة البحرين لحماية حقوق العمالة الوافدة والمصرية على وجه الخصوص، معربًا عن تطلعه إلى زيادة التعاون وتبادل الخبرات بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *