«سوق العمل» تنظم يوم «اطمئنان» للتوعية بأمراض سرطان الثدي

نظمت إدارة الاتصال بهيئة تنظيم سوق العمل وبالتعاون مع إدارة تعزيز الصحة ب‍وزارة الصحة فعالية توعوية لموظفات الهيئة تتعلق بأمراض سرطان الثدي وطرق التعرف عليه والوقاية منه ومراحل العلاج.

ويأتي تنظيم هذه الفعلية انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية للهيئة، وتزامنا مع احتفال المملكة والمجتمع الدولي بشهر أكتوبر كشهر للتوعية بسرطان الثدي، بهدف زيادة الاهتمام بهذا المرض وتقديم الدعم اللازم للتوعية بخطورته سرعة الكشف عنه وعلاجه، فضلا عن تزويد المصابين به بالرعاية المخففة لوطأته.

وقد شملت الفعالية التي عقدت تحت شعار (اطمئنان)، عدة محطات منها الفحص السريري، والاستشارات الخاصة بسرطان الثدي، وسرطان عنق الرحم، والنشاط البدني والتغذية كما تم توزيع كتيبات ارشادية وتوعوية.

وأعربت مديرة الاتصال بهيئة تنظيم سوق العمل هناء الصفار عن شكرها وتقديرها إلى الجهود التي تبذلها وزارة الصحة في تعزيز الوعي بالأمراض وطرق الوقاية منها، وإلى تعاونهم الدائم في تنظيم مثل هذه الفعاليات المهمة، وخاصة إدارة تعزيز الصحة للدور التوعوي الكبير الذي تقوم به ونشر ثقافة التوعية وأهمية الوقاية من هذا المرض والتعرف على مؤشراته وطرق تجنبه وعلاجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *