برعاية سمو محافظ المحافظة الجنوبية..هيئة تنظيم سوق العمل تدشن فرعها السابع بمنطقة الرفاع-البحير

إفتتح سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية الفرع الجديد لهيئة تنظيم سوق العمل في منطقة الرفاع – البحير بحضور سعادة السيد أسامة بن عبد الله العبسي الرئيس التنفيذي للهيئة وسعادة العميد حمد بن حويل المري مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، إلى جانب مجموعة من المسؤولين بالهيئة.
وقد تفضل سمو محافظ المحافظة الجنوبية بقص الشريط إيذاناً لإفتتاح الفرع، كما أكد سموه حرص المحافظة على دعم كافة المبادرات والمشاريع التي من شأنها تقديم الخدمات التي تعود بالنفع والخير على جميع المواطنين ، ومشيداً سموه بما تبذله هيئة تنظيم سوق العمل في تلبية الخدمات بشكل ميسر ومطور.
وقام سموه بجولة تفقدية في فرع الهيئة، اطلع من خلالها على نوعية الخدمات التي يوفرها فرع الهيئة، مشيداً سموه بالجهود التي بذلتها الهيئة بهدف جعل المواطن البحريني محور الإهتمام وفي دائرة ارتقاء تحقق الجودة والتميز.
وأعرب العبسي شكره وتقديره إلى سمو محافظ الجنوبية على تشريفه برعاية حفل افتتاح الفرع الجديد الذي يعد أكبر فروع الهيئة ويقدم كافة خدمات هيئة تنظيم سوق العمل التي يتم تقديمها حاليًا في مقر الهيئة الرئيسي، مشيرًا إلى أنَّ افتتاح فرع الرفاع – البحير يأتي تنفيذًا لتوجيهات الحكومة الموقرة المتعلقة بتسهيل تطوير الخدمات وتسهيل الإجراءات والارتقاء بدرجة الدقة في إنجاز المعاملات بما يسهل عمل المراجعين من مواطنين ومقيمين وأصحاب الأعمال.
وأضاف: قامت الهيئة بدراسة شاملة لتطوير خدماتها وسرعة انجاز المعاملات، حيث وقع اختيار منطقة الرفاع البحير لتضم الفرع الجديد للهيئة نظرًا لأهمية هذه المنطقة التي تقع في المحافظة الجنوبية إلى جانب قربها من محافظتي العاصمة والشمالية، وبالتي خدمة شريحة واسعة من المواطنين والمقيمين، إلى جانب القرب من مقار عمل العديد من الشركات التجارية والمصانع مما يسهل الوصول إلى الهيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *