العبسي يبحث مع أمانة العاصمة التصدي للعمالة المخالفة والباعة الجائلين

استقبل الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل أسامة بن عبد الله العبسي يوم الأربعاء (الموافق 13 فبراير 2019) في مكتبه بمقر الهيئة، وفدًا من مجلس أمانة العاصمة برئاسة رئيس المجلس المهندس صالح طرادة.

أكد الرئيس التنفيذي – خلال اللقاء – على أهمية التعاون بين الهيئة ومجلس أمانة العاصمة في الارتقاء ببيئة العمل ومعالجة أي تشوهات تضر ببيئة العمل من أسواق تجارية وغيرها، وتؤثر على المواطنين وأصحاب الأعمال، مؤكدًا حرص الهيئة على التعاون مع مختلف الجهات الحكومية المعنية للتصدي لظاهرة العمالة المخالفة والباعة الجائلين، للحفاظ على بيئة عمل مبنية على تكافؤ الفرص والتنافسية والعدالة بين الجميع.

كما رحب بالتعاون مع مجلس أمانة العاصمة في تنظيم حملات توعوية واسعة تستهدف العمالة الوافدة، تهدف إلى تعزيز الوعي بأهمية مراعاة قوانين المملكة.

من جانبه أعرب رئيس مجلس أمانة العاصمة المهندس صالح طراده عن تقديره للدور والجهود التي تبذلها هيئة تنظيم سوق العمل، في معالجة ملف العمالة غير النظامية لما لها من تأثير سلبي على الصورة العامة لبيئة العمل في المملكة، مشددًا إلى أن التعاون بين الجهات الحكومية يسهم في تعزيز موقع العاصمة كمقصد رئيس للتجارة والأعمال.

حضر الاجتماع من جانب مجلس أمانة العاصمة كل من نائبة الرئيس عزيزة كمال، والأعضاء الدكتورة مها آل شهاب، الدكتورة لولوة المطلق، المهندس محمد توفيق آل عباس، والمهندسة هدى سلطان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *