هيئة تنظيم سوق العمل تبحث مع بتلكو مجالات التعاون لدعم مشاريعها

استقبل الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الإتجار بالأشخاص أسامة بن عبد الله العبسي، رئيس الاتصال المؤسسي والتسويق بشركة بتلكو الشيخ بدر بن راشد آل خليفة، ترافقه مدير أول قطاع المستهلكين بشركة بتلكو السيدة مها عبد الرحمن.

وبحث العبسي مجالات التعاون بين الهيئة وبتلكو في دعم مشاريع الهيئة التوعوية الخاصة بمكافحة العمالة غير النظامية، وإسهام بتلكو في التوعية بجهود مكافحة الإتجار بالأشخاص، واللتين تتطلبان لمكافحتهما توعية العمال بحقوقهم وواجباتهم.

كما رحب العبسي بمبادرات القطاع الخاص للمشاركة في مشاريع تنظيم سوق العمل وتعميم ثقافة احترام القانون والنظام، وأكد أن خطط الهيئة للتوعية والتواصل مع جميع أطراف الإنتاج تتخذ انماطًا مبتكرة وأساليب متنوعة لضمان فاعلية تحقيق الأهداف.

من جانبه، قال رئيس الاتصال المؤسسي والتسويق بشركة بتلكو الشيخ بدر بن راشد آل خليفة “نسعى إلى عقد شراكة فاعلة مع هيئة تنظيم سوق العمل، حيث نبحث والهيئة مجالات التعاون ودعم مشاريع إصلاح سوق العمل والإسهام في التنمية الاقتصادية وتحقيق الأهداف المثلى لخطط التنمية. وإن هذا التوجه للتعاون وفق مفاهيم الشراكة يأتي إيمانًا من بتلكو بدورها في خدمة مجتمعها، وضمن مشاريع خدمة المجتمع التي نقدمها لمجتمع البحرين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *