سوق العمل تنظم يوم (اطمئنان) ضد سرطان الثدي

نظمت هيئة تنظيم سوق العمل ممثلة في ادارة الاعلام والعلاقات العامة وبالتعاون مع إدارة تعزيز الصحة بوزارة الصحة ولجنة المرأة والطفل بالاتحاد الحر لاتحاد العمال، حملة توعوية تثقيفية عن «سرطان الثدي»، يوم الخميس الموافق 18 أكتوبر وذلك تزامنًا مع احتفالات المملكة بشهر التوعية ضد «سرطان الثدي» الذي يصادف الاحتفال به في أكتوبر من كل عام.

وهدفت الفعالية التي عقدت تحت شعار (اطمئنان)، إلى التوعية والتعريف بأهمية إجراء الفحوصات الطبية والشخصية الدورية بشكل دائم، للوقاية بالكشف المبكر عن المرض، والوقاية من الإصابة به.

وتم تقديم محاضرة شاركت فيها جميع منتسبات الهيئة، تضمنت استعراض عدد من المحاور المتمثلة في أهمية الوقاية والكشف المبكريْن للتقليل من احتمالية الإصابة بالمرض، من خلال بيان الوسائل الوقائية والفحوصات الشخصية والطبية اللازمة، كما تم توزيع كتيبات ارشادية وهدايا تذكارية بالمناسبة.

وقالت مديرة الاعلام والعلاقات العامة بالهيئة هناء الصفار: لقد حرصنا على الاحتفال بهذا اليوم لإرشاد الجميع الى ضرورة الكشف المبكرعن هذا المرض، وطرق الوقاية من الإصابة به، كما سجلت شكرها وتقديرها لوزارة الصحة والاتحاد الحر على تعاونهما في المشاركة في هذه الفعالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *