العبسي يستقبل رئيس الاتحاد الحر لنقابات العمال ويؤكد اهمية التنسيق بين اطراف الانتاج

المنامة في 29 أكتوبر/ بنا / استقبل الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص أسامة بن عبد الله العبسي اليوم في مكتبه بمقر الهيئة، رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين عضو مجلس إدارة الهيئة يعقوب يوسف.
وأكد العبسي أهمية التنسيق والتعاون بين أطراف الانتاج بما يخدم مشروع إصلاح سوق العمل ويلبي مصلحة الوطن والمواطن على حد السواء في جميع المجالات لتنمية سوق العمل ومختلف قطاعاته.
وأطلع العبسي ، رئيس الاتحاد الوطني الحر على مجموعة من المشاريع التي أطلقتها الهيئة في الفترة الأخيرة والتي تصب في إطار إصلاح سوق العمل ورفع مستوى كفاءته ، ومنها مشروع موازي البحرنة ، وتصريح العمل المرن ، علاوة على الجهود المبذولة لمكافحة الإتجار بالأشخاص ، مؤكدًا على مبدأ الشراكة المجتمعية في تطبيق إصلاحات سوق العمل.
من جانبه، قال رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين إن هذه الزيارة تأتي لتوثيق التعاون ولمزيد من التنسيق بين الاتحاد والهيئة في الشؤون العمالية ، وبحث تحقيق مزيد من المكاسب للعمال في مشاريع الهيئة الجديدة ، كما أثنى على جهود الهيئة في عملية تنظيم سوق العمل ، وعلى الإنجازات القياسية التي تحققها والمشاريع المبتكرة التي أطلقتها بهدف تنظيم السوق وحفظ حقوق جميع أطرافه ، مشدداً على أهمية استمرار التنسيق لما يصب في مصلحة الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *