افتتاح توسعة مكاتب هيئة تنظيم سوق العمل في مطار البحرين الدولي

دشنت هيئة تنظيم سوق العمل اليوم الاربعاء توسعة مكاتبها لخدمة العملاء في مطار البحرين الدولي وذلك لتسريع اجراءات الهيئة وضمان انسيابية الدخول للمملكة.
وافتتح الرئيس التنفيذي للهيئة اسامة بن عبدالله العبسي التوسعة الحديثة وتفقد سير العمل مطمئنا الى الانسيابية وسرعة واتقان الانجاز.

واوضح العبسي ان التوسعة تضمنت رفع عدد مسارات المستثمرين والعمال من مسارين الى اربع مسارات بحيث يقوم موظفو الهيئة بإنجاز متطلبات رخصة العمل للمستثمرين والعمال في وقت قياسي لا يتجاوز ثلاث دقائق بالاضافة الى تحصيل المعلومات البيولوجية للمسجلين، والذي يبلغ عددهم يوميا نحو 800 شخص بين مستثمرين وعمال.

كما تتضمن التوسعة رفع أعداد الموظفين الذين يعملون على مناضد الهيئة على مدار الاربع والعشرين ساعة يوميا وادخال العنصر النسائي ضمن الموظفين لتسهيل التعامل مع العائلات.

وأكد العبسي ان الهيئة تضع هدف التطوير والتسهيل ضمن ثوابت عملها وذلك لضمان يسر الاجراءات وتعزيز موقع البحرين كوجهة استثمارية جذابة.

وأشار العبسي الى ان التوسعة اخذت في عين الاعتبار توسع وازدياد حجم اعمال الهيئة خاصة مع توجه الهيئة الى ادراج العمالة المنزلية في نظام ادارة العمالة الوافدة EMS.

وسجل العبسي تقديره لشركة مطار البحرين والدعم الطيب الذي قدمته وتقدمه لتمكين الهيئة من تقديم خدماتها للمستثمرين والعمالة الاجنبية في منفذ المطار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *