“سوق العمل” تلغي ترخيص مكتب استقدام أيدي عاملة مخالف بشكل نهائي

بعد أن اسفرت عمليات التحقيق عن ارتكابه مجموعة من المخالفات الجسيمة
ألغت هيئة تنظيم سوق العمل ترخيص عمل مكتب استقدام أيدي عاملة، بعدما أسفرت عمليات التحقيق عن وجود عدد من المخالفات الجسيمة.

وأشارت الهيئة إلى أنّه بعد التحقيق مع أحد المكاتب الذي نشر إعلانًا ترويجيًا على شبكة التواصل الاجتماعي جائزته الفوز بعاملة منزلية أجنبية، تم التواصل مع المكتب المعني والتحقيق معه، وقد أسفرت عمليات التحقيق عن رصد عددٍ من المخالفات الجسيمة والتي تتمثل في التستر التجاري، إعاقة عمل مفتشي الهيئة وعدم السماح لهم بأداء مهامهم، إلى جانب نشر الإعلان الترويجي المخالف والذي يحوي على شبهة الإتجار بالأشخاص.
وأضافت الهيئة: وعلى ضوء ذلك، تم اتخاذ الإجراءات الإدارية بإلغاء ترخيص المكتب بشكل نهائي.
وتشدد الهيئة على أنّ احترام حقوق الأفراد والمساواة بينهم يعد جزءًا أصيلًا من الثقافة المجتمعية في مملكة البحرين المرتكزة أساسًا على المساواة بين جميع البشر بغض النظر عن أية تمايزات، ودون النظر إلى اللون والجنس والدين، وليس أدل على ذلك من الاستنكار المجتمعي الواسع للإعلان المذكور والذي يعكس الوعي العام لدى الشارع البحريني.

إدارة العلاقات العامة والإعلام
هيئة تنظيم سوق العمل

تعليق واحد (1) على ““سوق العمل” تلغي ترخيص مكتب استقدام أيدي عاملة مخالف بشكل نهائي

  1. من آمن العقوبة أساء الأدب.. دولة المؤسسات والقانون لابد أن تثبت وجودها القانوني ضد كل من تسول له نفسه بالإساءة إلى سمعة البحرين أو استقلال التسهيلات التي تقدمها المملكة. بارك الله في جهودكم وحفظ الله قيادتنا وبلادنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *