الكوهجي: نجاح لافت لتمديد أوقات تقديم خدمات العملاء خلال الشهر الأول من تطبيقه

أكد نائب الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل لقطاع العمليات علي الكوهجي، نجاح تمديد أوقات تقديم خدمات العملاء في مقر الهيئة الرئيس والفروع الخارجية حتى الساعة السابعة مساءً بنحو لافت، لاسيما فرع منطقة ميناء سلمان الذي يقدم خدماته لمكاتب تخليص المعاملات.

ولفت نائب الرئيس للعمليات، إلى أنَّ قرار تمديد أوقات العمل جاء تجاوبًا مع التنامي في حجم العمليات التي تنجزها الهيئة والتي فاقت خلال العام الماضي 1.5 مليون معاملة منها 860 ألف معاملة أساسية، كما أنه يأتي في إطار حرص الهيئة للتيسير والتسهيل على المواطنين والعملاء.

وأشار إلى أنَّ الأرقام والبيانات تؤكد تحقيق الهيئة خلال الشهر الأول من تطبيق هذه القرار هدفها الأساسي، حيث لمسنا اقبالًا جيداً وانعكاسًا ايجابيًا فعليًا على مدة الانتظار وفترات إنجاز المعاملات.

وشدد الكوهجي على أن هيئة تنظيم سوق العمل حريصة كل الحرص على مراجعة واستحداث أي خطوات من شأنها أن تصب في إطار التسهيل على العملاء والمراجعين بما يسهم في تسهيل الإجراءات وجذب الاستثمارات ورؤوس الأموال المحلية والأجنبية بما يسهم في انتعاش سوق العمل والاقتصاد الوطني بشكل عام.

وتوقع الكوهجي استمرار تنامي عدد العمليات خلال العام الجاري، لاسيما مع استعداد الهيئة للبدء في المرحلة الثانية من تطبيق النظام الموازي للبحرنة والمتعلقة بعمليات التجديد في مايو المقبل، تنفيذًا للقرار الصادر عن مجلس الوزراء رقم 27 لسنة 2016، إلى جانب النمو الطبيعي السنوي للعمليات.

ودعا نائب الرئيس للعمليات، كافة العملاء من مواطنين وأصحاب الشركات والعمالة الوافدة إلى الاستفادة من هذه الخدمات والمميزات التي تتيحها الهيئة لكافة المراجعين.

يشار إلى أن خطوة تمديد أوقات العمل جاءت استكمالاً لمجموعة من الخطوات التي اتخذتها الهيئة في السنوات الماضية والتي تهدف جميعها إلى تسهيل الإجراءات وتقليص فترات الانتظار، ومنها افتتاح مجموعة من الفروع في محافظات المملكة والمختلفة وتقديم مجموعة من الخدمات من خلال مكاتب البريد.

و جدير بالذكر أن هيئة تنظيم سوق العمل تقدم خدماتها حاليًا من خلال مقرها الرئيس على مدى 5 أيام عمل (الأحد – الخميس) من الساعة 7:30 صباحًا وحتى 7 مساءً في كل من المقر الرئيس، ميناء سلمان، وفروع الرفاع ومدينة عيسى والمحرق، كما تقدم خدماتها في مركز الرازي الطبي، سترة الصناعية، ومركز حماية ودعم العمالة الوافدة من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 3:30 ظهرًا.

تعليق واحد (1) على “الكوهجي: نجاح لافت لتمديد أوقات تقديم خدمات العملاء خلال الشهر الأول من تطبيقه

  1. يسعد صباحكم على الجهود الي تقدمونه الى الزبائن ولكن لاسف الشديد بعض الموظفين يستغلون وظيفتهم بتهديد الناس باسم الهيئه فارجوا منكم حثهم على عدم التشهير بذلك لانه قانونيا غير صحيح وقد حصل لي هالموقف شخصيا واما بالنسبه لخدمه العملاء ممتازه ولكن هناك بعض اليات التي تحتاج الى ترتيب ولكم مني جزيل الشكر والاحترام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *