غرفة التجارة الأمريكية بالبحرين تستضيف «العبسي» في لقائها الشهري

30

أعلنت غرفة التجارة الأمريكية بالبحرين عن إقامة لقائها الشهري يوم الثلاثاء المقبل 14 فبراير 2017، من الساعة 12:15 حتى 2:30 ظهرا بفندق الدبلومات، بحضور الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل أسامة العبسي كمتحدث رئيسي حيث سيقدم نظرة عامة حول تشريعات العمل الجديدة في البحرين والخاصة بالعاملين الأجانب. ويمكن لأعضاء غرفة التجارة الأمريكية بالبحرين وغير الأعضاء الحضور والمشاركة في هذا الحدث.

ويعد اللقاء الشهري، الذي يليه مأدبة غداء تعارفية، أحد مبادرات غرفة التجارة الأمريكية الرامية إلى بناء وتعزيز العلاقات، وتسليط الضوء على الموضوعات التي تهم المؤسسات وأصحاب الأعمال التجارية ومناقشتها في جلسات تفاعلية تتم فيها استضافة كبار المسؤولين وصناع القرار.

ويقول رئيس غرفة التجارة الأمريكية بالبحرين قيس الزعبي «الوعي بالتشريعات والقوانين العمالية المتعلقة بالعاملين الأجانب وفهمها أمر مهم للغاية لأعضاء الغرفة وجميع قادة الأعمال ومديري الموارد البشرية في الشركات المختلفة التي تقوم بتوظيف الأجانب. ونحن واثقون بأن هذا اللقاء سيكون غنيا بالمعلومات، وهو جزء من جهود الغرفة المستمرة والرامية إلى دعم نمو وتطور قطاع الأعمال في البحرين».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *