أسامة العبسي: نعمل على تطوير قطاع العمالة والتوظيف

123

نظمت الجمعية البحرينية الهندية مساء أمس حفل عشاء في فندق ريجنسي إنتركونتننتال في المنامة، كان فيه ضيف الشرف السيد أسامة العبسي الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل، حيث قام السيد العبسي بإلقاء محاضرة قيمة قدم فيها السياسات المتبعة والجهود التي تقوم بها الهيئة من أجل تنظيم قطاع العمل بالتعاون بين أصحاب العمل والعمال باعتبار أن الهيئة تقف على مسافة واحدة من الجميع، كما ذكر ذلك السيد العبسي في محاضرته، وهدفها تطوير قطاع العمالة والتوظيف لمواكبة التطورات التي تشهدها مملكة البحرين.

وقام السيد العبسي بالإجابة عن تساؤلات الأعضاء من رجال الأعمال البحرينيين والأجانب وتقديم حلول المشاكل التي تواجههم في هذا المجال. حضر حفل العشاء عديد من الشخصيات المرموقة من بينها السيد عبدالنبي الشعلة وزير العمل السابق.

وبهذه المناسبة أشاد السيد محمد داداباي رئيس مجلس إدارة الجمعية البحرينية الهندية بهذه الفعالية المهمة التي وضحت كثيرا من النقاط المهمة لقطاع الأعمال، موجها الشكر الجزيل إلى السيد أسامة العبسي الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل وفريق عمله على تفضلهم بتلبية دعوة الجمعية والمحاضرة القيمة التي قدمها السيد العبسي إضافة إلى توضيح استفسارات أصحاب العمل.

وأضاف السيد محمد داداباي قائلا: تعتبر هيئة تنظيم سوق العمل شريكا مهما لقطاع الأعمال، وقد هدفنا من هذه الفعالية تنوير أعضائنا في الجمعية من رجال الأعمال البحرينيين والأجانب على السواء بكل السياسات المتبعة في قطاع سوق العمل والتطورات التي يشهدها هذا القطاع.

ومن ناحية أخرى صرح الأستاذ أسامة العبسي بأن مشروع الالتزام بتحويل رواتب جميع عمال البحرين إلى البنوك سينتهي إعداده خلال 2017 لكن الالتزام والتطبيق سيكون في 2018م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *