ورشة عمل مهارات الإلقاء

IMG_8539نظمت اللجنة الإجتماعية بهيئة تنظيم سوق العمل بالتعاون مع نادي افق توست ماستر ورشة عمل مهارات الإلقاء التي أقيمت يومي الأحد والأثنين الموافق 14و 15 يونيو 2015، وذلك بحضور المدربين المعتمدين السيد/ سامر السعد والسيد/ محمد الأحمدي .ركزت الورشة في يومها الاول على الجانب النظري للمشاركين و تدريبهم على الوقوف أمام الجمهور، حيث وضح المحور الاول كيفية الإستعداد للخطابة الإرتجالية امام الجمهور و التحضير المسبق للخطابة . أما في المحور الثاني فقد تم التعريف عن لغة الجسد و نبرات الصوت و إستخدام الوسائل المساعدة وتأثيرها في الخطب.

وفي اليوم الثاني كان التدريب العملي للمشاركين حيث قام المشاركين بالوقوف امام المدربين والمشاركين في الدورة بإلقاء خطبة عن اي موضوع يختارة المشارك وكان هناك تقيم من قبل المدربين لكل مشارك.

هذا وأكد المشاركين الإستفادة الكبيرة من هذه الورشة وعبروا عن مدى سرورهم بالمشاركة في الدورة. وللعلم فإن اللجنة الإجتماعية بهيئة تنظيم سوق العمل تقيم هذا النوع من ورش العمل للمرة الثانية وذلك بالترتيب مع نادي افق توست ماستر لعمل ذلك بطلب من الموظفين لما فيها من استفادة كبيرة لهم.

من جانبة أكد نائب الرئيس التنفيذي للشئون الادارية والمالية الشيخ فواز بن حمد آل خليفة دعم الإدارة التنفيذية المستمر للأنشطة المجتمعية لما تحققه من أهداف في خدمة منتسبي الهيئة ، وكما أكد رئيس اللجنة الاجتماعية عماد جعفر بأن تخصيص بمثل هل الدورات للموظفي الهيئة له مردود ايجابي كبير لصقل مهارات الموظفين ولله الحمد وقد بان واضحاً إرتياح المشاركين والتفاعل والاقبال الكبير على تلك الورشة.

واشاد رئيس اللجنة عماد جعفر بأن العمل الجماعي في اللجنة الإجتماعية هو سر النجاح وذلك من خلال الأهداف و النتائج المبهرة التي قمنا بها في جميع الفعاليات السابقة ووجه شكرة للرئيس التنفيدي للهيئة السيد اسامة بن عبداللة العبسي والى الادارة التنفيدية والى قسم العلاقات العامة والاعلامة على دعمهم المستمر للجنة الإجتماعية وذلك من اجل الوصول للهدف الأساسي في اللجنة الإجتماعية وهو العمل على تقريب الألفة والمحبة والترابط بين جميع الموظفين وذلك من خلال إقامة مثل هذه الفعاليات التي بالفعل يحتاجها موظفي الهيئة من اجل لقاء زملائهم في العمل في تلك الفعاليات .

وفي نهاية الورشة تفضل نائب الرئيس التنفيذي للشئون الادارية والمالية الشيخ فواز بن حمد آل خليفة بتوزيع الشهادات على المشاركين في تلك الورشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *