الرد على شكوى أحد المواطنين في البرنامج الإذاعي (صباح الخير يابحرين)

4 تعليقات على “الرد على شكوى أحد المواطنين في البرنامج الإذاعي (صباح الخير يابحرين)

  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    لدينا مشكلة تتعلق بالموقع لدى حضراتكم
    http://lmra.bh/portal/ar/gamca/#.VB6fnEC_9kg
    حيث لا يمكننا فى الوقت الحالى من معرفة نتيجة الفحص الطبى
    الخاص بالمسافرين الى دول الخليج و الذين يتم توقيع الكشف الطبى عليهم من خلال مركز جامكا
    حيث نقوم بادخال رقم جواز المسافر الاجنبى و جنسيته
    فى الخانات المخصصة لدى موقعكم الموقر
    و لكن فى كل مرة لا يظهر اى نتيجة و يعطى خطأ
    ( Error! البيانات غير متوفرة )
    حتى المسافرين الذين ظهرت نتيجتهم من قبل حدوث العطل فى الموقع .. ايضا تظهر نفس النتيجة ( Error! البيانات غير متوفرة )
    الرجاء مساعدتنا فى حل هذه المشكلة و لكم منا جزيل الشكر و الامتنان

    • عزيزي العميل
      إن كنت مازلت تواجه نفس المشكلة ، الرجاء الإتصال على مركز اتصال خدمات العملاء على هاتف رقم 17506055 (973 +).

      شكراً

  2. السلام عليكم
    عند البحث عن نتيجة الكشف الطبى تظهر هذه الرساله Error! البيانات غير متوفرة
    ما هى المشكله وما هو الحل ؟؟؟؟

    • عزيزي العميل،
      يرجى الاتصال على مركز الاتصال على 17506055 973+، أو يمكنك التواصل معنا عبر الدعم الإلكتروني من خلال
      https://services.lmra.bh/e-support/
      من أجل مساعدتك في الرد على استفساراتك.
      مع أطيب التحيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *