جائزة البحرين للوعي المجتمعي تعلن اليوم عن الأعمال المتأهلة للمرحلة الثانية وانطلاق عمليات الترويج

AUSAMA OFFICIAL
تعلن جائزة البحرين للوعي المجتمعي “انسان” – التي تنظمها هيئة تنظيم سوق العمل- اليوم الأربعاء عن الأعمال المتأهلة للمرحلة النهائية من المسابقة، وفتح باب الترويج لها من قبل المتسابقين أنفسهم بدءاً من اليوم 1 أبريل وحتى 15 من مايو المقبل، على أن يتم الإعلان عن الفائزين بجوائز المسابقة مطلع يونيو المقبل من قبل لجنة التحكيم المستقلة.

وأشاد الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل أسامة بن عبد الله العبسي، بحجم ونوعية الأعمال التي تقدمت للمشاركة في مسابقة البحرين للوعي المجتمعي والتي تركز في نسختها الأولى على محور “دفع أجور العمالة المنزلية”، مشيراً إلى أن اللجنة تلقت أكثر من 50 عملاً متنوعاً بين أفلام قصيرة، رسم، ملصق Poster، وصورة).

وأشار إلى أن المسابقة التي تستهدف الشباب من الفئة العمرية بين 16 إلى 26 عاماً، أظهرت مدى قدرة الشباب على ابتكار أفكار متنوعة بأساليب مختلفة، تكون قادرة على صياغة رسائل ذات تأثير مستمر، وهو ما يحقق الهدف الرئيس للمسابقة التي تم الإعلان عنها في ديسمبر 2014، والمتمثل في تعميم ثقافة احترام حقوق وواجبات العمالة الوافدة باعتبارها فئة هامة من فئات المجتمع.

وتابع: بعد عملية فرز الأعمال المتقدمة تم استبعاد الأعمال التي لم تكن متوافقة مع شروط وضوابط المسابقة ولتسفر العملية عن تأهل 23 عملاً متنوعاً إلى المرحلة الثانية والنهاية من المسابقة التي يبلغ مجموع جوائزها 21 ألف دينار.

يشار إلى أن جوائز المسابقة موزعة على الصورة التالية: المركز الأول 6000 دينار، المركز الثاني 4000 دينار، المركز الثالث 3000 دينار، المركز الرابع 2000 دينار، والمركز الخامس 1000 دينار، إلى جانب جائزتي ماستركارد للتميز الفني والتي تبلغ قيمة الجائزة الأولى 3000 دينار، والثانية 2000 دينار.

وأكد الرئيس التنفيذي أنه مع الإعلان عن الأعمال المتأهلة يتم الآن فتح باب الترويج للأعمال المتأهلة من قبل المتسابقين أنفسهم ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي، بدءًا من اليوم الأربعاء 1 ابريل، وحتى 15 من مايو المقبل أي على مدى شهر ونصف، مشيراً إلى أن هذه الفترة تعد كافية للمتسابق لبث ونشر عمله على أوسع نطاق ممكن، معبراً عن ثقته في قدرات وإمكانيات الشباب في استغلال وسائل التواصل الاجتماعي بالشكل الأنسب للترويج.

وأشار إلى أن لجنة التحكيم المستقلة ستعمل على تقييم الأعمال وتحديد الفائزين في المراكز الخمسة الأولى، والفائزين بجائزتي التميز الفني لماستر كارد، ليتم الاعلان عن الفائزين مطلع شهر يونيو، وفقاً للمعايير المعلنة وهي تقييم فكرة العمل، جودة العمل والمحتوى، حجم الانتشار، وتصويت الجمهور.

وأوضح أنه سيتم فتح باب التصويت على الأعمال من خلال الموقع الرسمي لمسابقة البحرين للوعي المجتمعي على الرابط (www.bahrainawards.com ) انطلاقاً من يوم الأربعاء الموافق 8 ابريل وحتى 15 مايو المقبل.

كما كشف العبسي عن رصد جائزة البحرين للوعي المجتمعي 10 جوائز بقيمة إجمالية قدرها 1000 دينار (100 دينار لكل جائزة) مخصصة للمشاركين في عملية التصويت على الأعمال المتنافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *