الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل يستقبل السفير الباكستاني

IMG_6647 (3)

استقبل الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل أسامة بن عبدالله العبسي اليوم الاثنين 8 ديسمبر 2014 بمقر الهيئة، سعادة السيد محمد سعيد خان سفير جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة لدى مملكة البحرين وذلك بمناسبة تعيينه سفيرا جديدا لبلاده في البحرين، وبحث معه سبل تعزيز التعاون في المجالات المعلوماتية، وتبادل الخبرات.

كما بحث الرئيس التنفيذي والسفير الباكستاني وضع العمالة الباكستانية بالبحرين، حيث أشاد السفير بالرعاية الاستثنائية التي تقدمها المملكة للعمالة الباكستانية، مؤكداً أنها تتمتع بكامل حقوقها، وقال ان السفارة لن تألو جهداً في التعاون والتنسيق الوثيق على جميع الأصعدة مع هيئة تنظيم سوق العمل فيما يختص بعمالتها بحسب ما تنظمه القوانين المعتمدة بالبحرين.

واطلع السفير على إجراءات العمل في الهيئة، وتفقد إجراءات نظام إدارة العمالة الوافدة EMS الذي تستخدمه الهيئة، والذي يضمن ضبط جميع مراحل ومتطلبات الإصدار ضمن نظام المعاملة الواحدة، بالإضافة لما يحققه من خفض الوقت اللازم فضلاً عن ضبط الرقابة على جميع شؤون تراخيص العمل للعمالة الوافدة.

وأشاد السفير بنظام سوق العمل بالبحرين منوهاً بالجهود المتميزة التي تبذلها الهيئة، وأكد تقديره للنظام المتطور الذي تعتمده الهيئة لتنظيم سوق العمل البحريني وضمان استقراره من خلال حماية حقوق العمال وأصحاب العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *