«سوق العمل» تبحث توظيف عدد من ذوي الإعاقة المؤهلين

استقبل الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل أسامة بن عبدالله العبسي بمكتبه صباح الخميس الثالث من ابريل 2014 رئيس جمعية الصداقة للمكفوفين مسؤول الاعلام والعلاقات الدولية بالاتحاد العربي للمكفوفين حسين الحليبي، يرافقه مدير الجمعية علي حاجي.

وفيما اطلع الوفد الزائر على إجراءات العمل في الهيئة، وتفقدوا إجراءات نظام إدارة العمالة الوافدة، والذي يضمن ضبط جميع مراحل ومتطلبات الإصدار ضمن نظام المعاملة الواحدة، بالإضافة الى ما يحققه من خفض الوقت اللازم فضلاً عن ضبط الرقابة على جميع شؤون تراخيص العمل للعمالة الوافدة، تم بحث سبل دعم أنشطة الجمعية وإمكانية توظيف عدد من المؤهلين من ذوي الإعاقة ضمن منتسبي الهيئة.

من جانبه أشاد العبسي بأنشطة جمعية المكفوفين ودورها الاجتماعي في خدمة فئة من فئات المجتمع، خاصة وأن هذه الجمعية تعتبر من أعرق الجمعيات الأهلية في المملكة، مثمناً استمرارية عطاء الجمعية في خدمة المجتمع.

ومن جهته أشاد رئيس جمعية المكفوفين بالجهود الاستثنائية التي تبذلها الهيئة، والنظم الالكترونية التي طورتها من خلال التجربة الميدانية، لافتاً إلى أن مشروع الهيئة حقق نجاحاً ملحوظاً في تقديم حلول لسوق العمل الوطني، بالإضافة إلى تقديم خدمات فعالة ومتينة وشفّافة، تؤسس لسياسة توظيف واضحة في سوق العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *