هيئة تنظيم سوق العمل تلتقي سفراء الدول المصدرة للعمالة لتعزيز الرؤى المشتركة

lmra_embassies2

استضافت هيئة تنظيم سوق العمل سفراء الدول المصدر للعمالة في غداء عمل أقيم مؤخراً بنادي الكابيتال، برعاية الرئيس التنفيذي للهيئة أسامة بن عبدالله العبسي. وكان العبسي قد استضاف سفراء كل من الهند، باكستان، بنغلاديش، الفلبين، اندونيسيا، سيرلانكا، في غداء العمل الذي هدف إلى توثيق العلاقات الثنائية بين الهيئة والسفارات بالإضافة إلى تعزيز الرؤى المشتركة وتنسيق الجهود على مختلف أصعدة تنظيم سوق العمل.

وقال العبسي “جاء غداء العمل مع سفراء الدول الرئيسية الأجنبية المصدرة للأيدي العاملة كجزء من آليات الهيئة للتواصل مع كافة الجهات التي من شانها دعم جهود الهيئة للقيام بدورها التنظيمي على صعيد تنظيم سوق العمل، والتي عملت ضمن مفاهيم الشراكة في مشروع التنظيم طيلة السنوات الماضية، بالإضافة إلى بحث آفاق تعزيز التنسيق بالأخص على صعيد توعية العمال بواجباتهم وحقوقهم، واستكمال خطوات التعاون المشترك مع السفارات في مجال تصحيح أوضاع جالياتهم العاملة بالمملكة”.

من جانبهم أثنى السفراء على هذه الدعوة التي اتاحت قناة تواصل إضافية مباشرة مع هيئة تنظيم سوق العمل، مؤكدين أن التعاون وفق مفاهيم الشراكة مع الهيئة يحقق مصالح جميع الأطراف ويركز جهود الجميع في تنظيم سوق العمل على أسس موافقة للأنظمة، كما يتيح مجالاً لتبادل الرؤى والمعلومات لتحسين الأداء لمستويات رفيعة على صعيد واجبات وحقوق العمالة.

حضر غداء العمل نائب الرئيس التنفيذي للضبط القانوني محمد مسفر المهندي، وعددٌ من الإدارة التنفيذية العليا للهيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *