فرق الإعلام الحكومية في ورشــة عــن «توحـيـد الرسـالــــة»

نظم مجلس التنمية الاقتصادية، بالتعاون مع هيئة تنظيم سوق العمل، ورشة العمل الخامسة لفرق الإعلام الحكومية وذلك في إطار الجهود المبذولة لتوحيد الرسالة الحكومية وتطوير مهنة الإعلام والرقي بها.

حضر الورشة ممثلو أقسام الإعلام في الوزارات والدوائر الحكومية ، كما شارك فيها الإعلامي فيصل القاسم من قناة الجزيرة، الذي قدم ورشة حول تباين أولويات وسائل الإعلام المختلفة. وأشار نائب الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية زكريا هجرس إلى أن ”الاستراتيجية الاقتصادية الوطنية، دخلت الآن حيز التنفيذ، وهي جهد مشترك يوحد خطوات جميع الأطراف نحو تحقيق الهدف من الرؤية الاقتصادية2030 ”.

وأضاف أن ”كل وزارة أو هيئة حكومية لديها خطط تفصيلية تحدد دورها في تنفيذ الاستراتيجية، وبذلت جهداً كبيراً في وضعها يستحق أن يظهر للعيان”.

وتعد هذه هي ورشة العمل الخامسة للإعلاميين التي يقوم مجلس التنمية الاقتصادية بتنظيمها منذ إطلاق الرؤية الاقتصادية ,2030 وهي حلقة في سلسلة متواصلة من اللقاءات وورش العمل التي تهدف إلى توحيد الجهد الإعلامي الحكومي من أجل تحقيق أهداف الرؤية ,2030 كما تعمل على تحقيق أكبر قدر من التنسيق بين فرق الإعلام في الوزارات والدوائر الحكومية المختلفة.

وشجعت هذه الورش على قيام حوار بناء بين الكوادر الإعلامية الحكومية والمحاضرين وممثلي مجلس التنمية الاقتصادية، ويخطط مجلس التنمية الاقتصادية لتنظيم ورش عمل منتظمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *