«سوق العمل» تطلق موقعاً للتواصل مع الإعلام والجمهور

فيما افتتح الشايجي ورشة تدريبية للصحافيين

أطلقت هيئة تنظيم سوق العمل الخميس الماضي، موقعا إلكترونيا جديداً ليكون حلقة وصل بينها وبين وسائل الإعلام والجمهور في بيئة إلكترونية مخصصة لنقل وجهات النظر المختلفة حول عمل الهيئة ودورها في المجتمع مما يسمح بالتفاعل المباشر مع الجمهور وكافة فعاليات المجتمع.

ويعتبر الموقع الجديد، الأول من نوعه على مستوى المنطقة وخصوصا من جهة رسمية تسعى للتفاعل مع الجمهور الذي بإمكانه التعليق والرد على ما ينشر في وسائل الإعلام أو ما تنشره الهيئة من بيانات.من جهة أخرى، رعى رئيس جمعية الصحفيين عيسى الشايجي بمعية الرئيس التنفيذي للهيئة علي رضي، تدشين الكتاب الأول في سلسلة إصدارات الهيئة بعنوان ”المفاهيم والتعاريف الأساسية لسوق العمل” من تأليف الخبير العالمي في شؤون العمل والعمال ومستشار السياسات في هيئة تنظيم سوق العمل فرهاد مهران الذي يعتبر من مؤسسي الهيئة والمساهمين الفاعلين في توجيه سياساتها حسب المعايير العالمية والدولية في مجال العمل.

وجاء ذلك بحضور عدد من الصحافيين، ضمن مشاركتهم في الورشة التدريبية الأولى حول كيفية تعامل الصحافيين مع الأرقام الدورية التي تصدرها هيئة تنظيم سوق العمل وكيفية قراءتها من منظور علمي ومهني، حيث أدار الورشة مدير تطوير السياسات بالهيئة نضال البناء.

وأشاد الشايجي بالجهد الذي تبذله الهيئة في إدارة وتنظيم سوق العمل في البحرين ودورها في القضاء على الممارسات السلبية في سوق العمل والتعاون البناء الذي يجده الصحافيون من قبل الإدارة التنفيذية للهيئة والشفافية في طرح المعلومات التي يحتاجها الصحافيون لأداء دورهم على أكمل وجه.

ودعا رئيس الجمعية، الصحافيين إلى دعم هذا المشروع وإعطائه الفرصة الكافية لإثبات وجوده، والتواصل مع القائمين على الهيئة لتقويم الخلل إن وجد بموضوعية ونقد بناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *